أخـر الأخبار :

الرئيسية » صورة وخبر » الأميرة منى الحسين ترعى حفل إضاءة الشموع للفوج العشرين في كلية الأميرة منى للتمريض

التاريخ : Monday/29-Apr-19
الوقـت   : /19:17:46 

الأميرة منى الحسين ترعى حفل إضاءة الشموع للفوج العشرين في كلية الأميرة منى للتمريض


ديرتنا

رعت سمو الأميرة منى الحسين، راعية التمريض والقبالة في إقليم الشرق الأوسط ورئيس المجلس التمريض الأردني اليوم الاثنين، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر، احتفال إضاءة الشموع لخريجات الفوج العشرين في كلية الأميرة منى للتمريض .

ويأتي هذا الحفل السنوي إيذاناً بإنتهاء المرحلة الدراسية لتلميذات التمريض والمهن الطبية وبدء مرحلة العمل، وهو رمز من رموز المهنة الذي ينير الطريق للمرضى وطالبي الخدمة العلاجية، حيث يشار إلى أن الشمعة هي رمز الأمل، فقد عرفت إضاءتها في تداعيات الحروب لإنارة المكان وإنقاذ الجرحى، وهي عنوان لبدء مسيرة التضحية.

من جانبها أعربت عميد كلية الأميرة منى للتمريض العميد الدكتورة هالا عبيدات عن اعتزاز القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بالمرأة الأردنية التي تعمل في المؤسسة العسكرية لا سيما اللواتي يعملن في مجال الرعاية الصحية.

وأشارت إلى أن هذا الاحتفال يأخذ رمزية سامية بأبعادها المختلفة، وهو استعداد حقيقي لمرحلة أوسع من تحمل المسؤولية التي تخدم الوطن.

وقامت سمو الأميرة منى خلال الحفل بإضاءة الشموع للخريجات اللواتي أقسمن أن يحملن رسالة التمريض بكل كفاءة، والقيام بتأدية واجباتهن بكل تفانٍ وإخلاص واحترام خصوصية المريض والمحافظة على أسراره.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره رئيس جامعة مؤتة ونائبه للشؤون العسكرية، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية، قدم مدير عام الخدمات الطبية الملكية درع الكلية لسمو الأميرة منى الحسين تقديراً لجهودها ودعمها الموصول.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق