أخـر الأخبار :

الرئيسية » رياضة » الفيصلي يكتسح البقعة.. والعقبة يفاجئ الجزيرة

التاريخ : 17-03-2018
الوقـت   : 07:52pm 

الفيصلي يكتسح البقعة.. والعقبة يفاجئ الجزيرة


ديرتنا

حقق الفيصلي فوزا مستحقاً على البقعة بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على إستاد عمان الدولي، في ختام الجولة 19 لبطولة الدوري.

ورفع الفيصلي رصيده إلى (35 نقطة) من (18 مباراة) ليتقدم ثالثاً، فيما بقي رصيد البقعة متجمداً عند النقطة (17).

وأحرز أهداف الفوز للفيصلي عامر علي (بالخطأ في مرماه) بالدقيقة (28)، والبولندي سيمون لوكاس بالدقيقة (55) ويوسف أبو جلموش في الدقيقة (90+1).

وانطلق فريق الفيصلي نحو المواقع الهجومية، بهدف خلق الفرص وضمان حسم مبكر للمواجهة، حيث اعتمد على سرعة انطلاقات بني عطية وعلامة وميها والرواشدة، لتمويل الشيشاني ولوكاس في خط المقدمة.

وتعامل البقعة مع قدرات خصمه بواقعية، من خلال تأمين المواقع الدفاعية بكثافة عددية مناسبة، واستثمار الهجمات المرتدة لتشكيل الخطورة على مرمى الفيصلي عبر لإرسال كرات طويلة، تجاه معاذ محمود وخالد الدردور.

ووجد الفيصلي صعوبة في عملية الاختراق، قبل أن تلوح أمام لوكاس فرصة خطرة عندما استلم كرة داخل منطقة الجزاء واستدار وسدد مرت بجوار القائم الأيسر لفراس صالح.

وجاءت محاولات البقعة مزعجة، وكادت أن تثمر عن هدف من كرة عرضية وصلت لمعاذ محمود الذي حاول التسديد لكنه افتقد التركيز.

وفي الدقيقة (28)، أحرز الفيصلي هدف السبق من كرة أرسلها يوسف الرواشدة أمام بوابة المرمى، ليخطئ مدافع البقعة عامر علي في إبعادها وتستقر بشباك فريقه.

وكاد البقعة أن يرد سريعا من تسديدة قوية أرسلها أنس بلحوس لتمر فوق العارضة لحساب ركنية.

وتجددت فرص البقعة بعدما خلص الدردور الكرة من ياسر الرواشدة ليواجه المرمى لكنه سدد بجوار القائم، ليرد لوكاس بكرة رأسية مرت فوق العارضة.

وفي الشوط الثاني، اندفع البقعة بحثاً عن التعديل، ليستثمر الفيصلي تقدمه، ويسجل هدفه الثاني من كرة عرضية أرسلها الرواشدة استقبلها لوكاس وهيأها لنفسه واسكنها الشباك بالدقيقة (55).

وحاول البقعة العودة إلى المباراة من خلال مواصلة هجومه، إلا أن محاولاته كانت خجولة في ظل ضعف الكثافة العددية في مناطق الفيصلي، ومحدودية الخيارات الهجومية، لتستقر بعدها تسديدة خالد الدردور بأحضان أبو ليلى.

وفي الدقيقة (90+1)، سدد لوكاس بقوة ليردها فراس صالح لتجد البديل يوسف أبو جلموش يضعها بسهولة في الشباك، ليخرج الفيصلي بفوز مستحق وبثلاثية دون رد.

شباب العقبة 3 الجزيرة 2

وفي مباراة مثيرة ومهمة جرت على ملعب تطوير العقبة، نجح شباب العقبة في تحقيق فوز مباغت على ضيفه الجزيرة بنتيجة (3-2).

ورفع شباب العقبة رصيده إلى (19 نقطة) ليقفز للمركز الثامن وينعش حظوظه بالبقاء، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند النقطة (34) من (18 مباراة) لتتقلص حظوظه بعض الشيء في المنافسة على اللقب حيث تراجع للمركز الرابع.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق