أخـر الأخبار :

الرئيسية » رياضة » أخبار ريال مدريد اليوم عن تمسك الإدارة بإتمام صفقة البرازيلى نيمار

التاريخ : 17-03-2018
الوقـت   : 01:48pm 

أخبار ريال مدريد اليوم عن تمسك الإدارة بإتمام صفقة البرازيلى نيمار


ديرتنا

 

يتمسك مسئولو نادى ريال مدريد  الإسبانى بضم البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من الصعوبات المالية التى تهدد إتمام الصفقة.

 

وفقاً لما نشرته صحيفة"ماركا" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، وكافة أعضاء مجلس إدارة الملكى، يعرفون جيداً أن إتمام صفقة نيمار مهمة أشبه بالمستحيلة بسبب الوصول إلى مرحلة إقناع اللاعب بالانتقال لقلعة "سانتياجو برنابيو" بعدما لعب لصالح برشلونة، ثم القيمة المالية المطلوبة من إدارة باريس سان جيرمان والتى تبلغ 400 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يراقب وضع النجم البرازيلى مع باريس سان جيرمان وجماهيره وحالته النفسية عن طريق والده من أجل التحرك الرسمى نحو إتمام الصفقة الكبيرة.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد لن تتأخر نحو إتمام صفقة نيمار فى حال تلقى إشارة إيجابية من والده، خاصة أن جميع اللاعبين يرحبون بقدوم اللاعب البرازيلى وارتداء قميص المرينجى بعدما لعب لبرشلونة المنافس التقليدى سابقاً.

واصل فريق ريال مدريد الإسبانى التغريد منفرداً فى صدارة تصنيف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، للأندية الأفضل فى القارة العجوز خلال الفترة الأخيرة.

ونجح ريال مدريد فى التأهل للدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى، بعدما نجح فى الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسى ذهاباً وإياباً.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد أن الفريق الملكى حامل لقب دورى الأبطال فى الموسمين الأخيرين، يهيمن على صدارة تصنيف الاتحاد الأوروبى منذ نهاية موسم 2013/2014.

وأضاف الموقع، أن ريال مدريد رفع رصيده إلى 152 ألف نقطة، متفوقا على بايرن ميونخ الألمانى صاحب المركز الثانى برصيد 129 ألف نقطة، ومتساويا مع برشلونة، فيما يأتى جاره أتلتيكو مدريد رابعاً بحصوله على 128 نقطة، ثم يوفنتوس برصيد 123 ألف نقطة.

وأشار موقع ريال مدريد إلى أن تصنيف الأندية الأوروبية بحسب "يويفا" يستند إلى نتائج دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى فى المواسم الخمسة السابقة.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق