أخـر الأخبار :

الرئيسية » صورة وخبر » بالصور : مطعم " Blue Bay " العلامة الأشهر في المأكولات البحرية

التاريخ : 10-02-2019
الوقـت   : 07:00am 

بالصور : مطعم " Blue Bay " العلامة الأشهر في المأكولات البحرية


ديرتنا

 

تعد المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية في الأردن كثيرة ولكن هناك من يبحث دوماً عن التميز في تقديم الخدمة والجودة في الأصناف التي يقدمها للزبائن .

اليوم سنتوقف للحديث عن احد أهم  المطاعم التي أصر أن يكون متميز في زخم المطاعم ليكون صاحب الرقم الأول في كل شيء نعم انه مطعم " Blue Bay" .

 

اشتهر " Blue Bay " بجودة الطعام و الخدمة المميزة مما مكنه من الحصول على المرتبة الأولى بين المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية ويعد  أفضل المطاعم في الأردن و المنطقة  .

 

يتميز  " Blue Bay " بالخدمة السريعة وقائمة الطعام  المعدة بعناية والتي تحتوي على تشكيلة من الطعام  الشهي و المطور ، مما يتيح تقديم طعام صحي متكامل ، بالإضافة  إلى مجموعة المقبلات اللبنانية والعربية وأفضل أنواع الطعام البحري بالإضافة لأفضل أنواع الحلويات الشرقية اللذيذة .

ويتميز بصالة  تتسع للعديد من الزبائن وتعد من الصالات المميزة .

حصل مطعم " Blue Bay " على مدح العديد من الكتاب الصحفيين  كأحد أحسن المطاعم من حيث جودة الطعام و الخدمة في الأردن و الوطن العربي .

 

ويعد مطعم " Blue Bay " من الأماكن المثالية  لتناول وجبة الغذاء أو العشاء ، مع وجود منطقة خاصة للمدخنين  و منطقة أخرى خالية تماما من التدخين .

يتميز " Blue Bay " بالأسعار المعقولة  التي تناسب الجميع ، يقع مطعم " Blue Bay " في عمان  شارع المدينة المنورة -  بجانب مطعم ماكدونالدز .

 

أهم الأصناف المقدمة :  بوفيه مأكولات بحرية شهية - أسماك مقلية ومشوية - جمبري مقلي ومشوي - كاليماري مقلي - رز فرنسي بالجمبري - رز صيادية مع الفيليه

شوربات لذيذة - تشكيلة واسعة وغنية من السلطات والمقبلات -  عصائر وحلويات .

 

بدأ أمس السبت  مطعم Blue Bay بتقديم افخر بوفيه من المأكولات البحرية  والتي ستعد يوميا من الساعة 5وحتى 7 مساءا باستثناء الجمعة .

في الختام أقول أن مطعم " Blue Bay " صاحب العلامة الأشهر في المأكولات البحرية .

 










 









 














 



 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق