أخـر الأخبار :

الرئيسية » حواء ديرتنا » «سنة جديدة بداية جديدة».. روشتة لتغيير حياتك فى 2018

التاريخ : 05-01-2018
الوقـت   : 07:02am 

«سنة جديدة بداية جديدة».. روشتة لتغيير حياتك فى 2018


ديرتنا

«سنة جديدة..بداية جديدة»..تظل للبدايات سحر خاص، فبداية وقوعك فى الحب وبداية عمل جديد وبداية تعارف جديد تظل جميعها لها سحرها الخاص، لذلك فإن أيضا لبداية العام الجديد سحر، ويمكنك أن تجعل من العام الجديدة بداية جديدة مختلف عن جميع ما سبق، فتضع لنفسك خططا وأهدافا يمكنك تحقيقها من أجل أن تجعل عامك أفضل على الإطلاق.

وطالما كانت المرأة والفتاة المصرية ضحية ضغوط المجتمع، فمن القيام بالأعمال المنزلية لرعاية أسرتها، لذلك فلا يوجد مجال لها لتعلم أى جديد، مما أثر على صحتها النفسية بالسلب، ولذلك مع بداية عام 2018 كان لابد من منح الفتاة المصرية روشتة لتغيير نمط حياتها فى العام الجديد..

اكتشفى شغفك

ربما يعيش الكثير منا دون أن يدرك ما الشىء الذى يشعر بالشغف تجاهه، هل ممارسة رياضة معينة، أو القيام بعمل معين كالقراءة أو الرسم أو العزف، وقد يفوتك الكثير بهذه الحياة إذا ما استطعت اكتشاف شغفك بها، لذلك عليكى اكتشاف شغفك بنفسك.

960x0 

اتعلمى حاجة جديدة

ليس التعلم هو الذهاب للدراسة أو الجامعة أو حتى تحضير رسالة دكتوراه، إنما التعلم يشمل الكثير من الأمور كتعلم آلة جديدة، تبعث فى نفسك الراحة بموسيقاها التى تخرج منها، فللتعلم سبل أخرى غير المدرسة والجامعة.

maxresdefault
 

اتثقفى

قد تبدو هذه الكلمة مكررة لدرجة السخرية فور سماعها، ولكنها ستظل من أكثر الجمل التى نكررها دائما، فإذا كنتى ترغبين بأن تصبحى ذات جاذبية وسحر فالثقافة أولا، فثقافة عقلك تمنحك جمالا ربما يضاهى جمال تلك الحسناوات ذوات الشعر الأشقر والعيون الزرقاء.

assets-home-Study-and-life1-1440x640

السفر

إذا كان بمقدورك السفر، فعليكى بالسفر وزيارة الكثير من الأماكن سواء ببلدك أو خارجها، فسوف يمنحك خبرة كبيرة، بالإضافة إلى فرصة للتعرف على نفسك من جديد.

future-travel
 

امنحى وقتا لنفسك

لطالما حرمت النساء من وجود وقت لنفسها نتجية الأعباء التى تضع على كاهلها طوال اليوم، ولكن يجب أن تعلمى جيدا أن بعضا من الوقت لذاتك ولنفسك سيكون له تأثير إيجابى على صحتك.

alphagamma-research-reveals-how-to-take-a-break-in-a-better-way-entrepreneurship-1021x580

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق