أخـر الأخبار :

الرئيسية » اخبار ديرتنا » مؤتة: الصرايرة يدعو الطلبة المستجدين إلى أن يكونوا مشاريع بناء لمستقبل الوطن

التاريخ : 16-10-2017
الوقـت   : 08:46am 

مؤتة: الصرايرة يدعو الطلبة المستجدين إلى أن يكونوا مشاريع بناء لمستقبل الوطن


ديرتنا

لوطن بحاجة إلى فكر أجياله القادمة ؛ لتصبح هذه الأجيال عامل قوة ومنعة وتمكين, بهذه العبارة خاطب رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة الطلبة المستجدين فالأمل بهم كبير لأنهم قد انتسبوا لمؤتة ذات الخصوصية باعتبارها جامعة سيف وقلم خرجت للوطن قيادات شبابية قدموا إضافة نوعية لمختلف مؤسساته إذ تميزت وكانت موضع ثقة القيادة الهاشمية على الدوام والشواهد على ذلك كثيرة وفي هذا المضمون تحدث الصرايرة عن تجربته الشخصية لا سيما وهو أول رئيس للجامعة من خريجيها فهو يجمع بين ذكريات الأمس طالباً وواقع اليوم رئيسا.

واستعرض الصرايرة في كلمته للطلبة مضمون الأوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ومحاور اهتمام جلالته بالشباب فرسان التغيير وركيزة بناء حاضر ومستقبل الأردن العظيم.

والجدير ذكره بأن اللقاء شهد حضوراً من الطلبة المستجدين والطلبة القدامى على حد سواء وبحضور أعضاء الهيئة التدريسية من كافة الكليات إضافة لعمداء الكليات جميعها.

بدورهم ثمن عدد كبير من الطلبة حرص رئيس الجامعة على توجيه الطلبة الجدد بشكل خاص رغبة في حصولهم على حياة جامعية مثالية تساهم في صقل شخصياتهم أكاديميا وبشكل يزيد من معارفهم في تخصصاتهم العلمية ويمنحهم وصفة لتنمية مواهبهم مستفيدين من هيئات الجامعة وكوادرها التي تقوم بهذه المهمة كجزء من رسالة الجامعة, وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الدكتور يوسف الجعافرة.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق