أخـر الأخبار :

الرئيسية » برلمانيات » نواب: المطالبة بدورة استثنائية ثانية غير مجد بهذا الوقت

التاريخ : 16-07-2017
الوقـت   : 06:05am 

نواب: المطالبة بدورة استثنائية ثانية غير مجد بهذا الوقت


ديرتنا

أكد عدد من النواب أن مجلس النواب مهتم حاليا بانجاز جدول اعمال الدورة الاستثنائية الحافل بالتشريعات التي تمثل مخرجات اللجنة الملكية لتطوير القضاء وسيادة القانون .
وشدد النواب الدكتور صوان الشرفات ومرزوق الدعجة وخالد الحياري ورمضان الحنيطي وحازم المجالي وقصي الدميسي وفيصل الاعور والدكتورة منال الضمور ومرام الحيصة وكمال الزغول والدكتور محمد العياصرة وفضية الديات على ان المجلس يولي اهمية بالغة لمناقشة القوانين المتعلقة بالاصلاح القضائي واقرارها بصيغة تقدمية عصرية تراعي التطور خاصة التكنولوجي بهدف جودة وتحسين القضاء .
ولفت النواب إلى ان المطالبة بعقد دورة استثنائية ثانية ( عبر المذكرة التي يجري التوقيع عليها ) غير مجد في هذا الوقت خاصة وان الموضوعات المطلوب مناقشتها كان المجلس السابق والحالي قد ناقشها سابقا بشكل موسع .
وأكد النواب ان بعض الموضوعات أشبعت بحثا ومناقشة في أوقات سابقة ولا داعي او مبرر لاعادة مناقشتها وبحثها في هذا الوقت وان البعض الآخر غير مستعجل ويمكن تاجيله الى الدورة العادية الثانية التي ستبدأ اعمالها بعد نحو شهرين من الآن وعندها يمكن مناقشة أي موضوع يرى المجلس ضرورة بحثه .
ودعا النواب إلى ضرورة توحيد الجهد لانجاز التشريعات المعروضة على الدورة الاستثنائية الحالية وعدم تشتيت الجهود على قضايا جانبية لا تخدم مصلحة المواطنين ولا المصالح الوطنية التي يحرص الجميع على تحقيقها ليبقى الاردن بقيادته الهاشمية المظفرة انموذجا للتقدم والتطور والانجاز .

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق