أخـر الأخبار :

الرئيسية » شخصية الاسبوع » معالي غالب الزعبي ... أسطورة تستحق التكريم .

التاريخ : 13-07-2017
الوقـت   : 05:24pm 

معالي غالب الزعبي ... أسطورة تستحق التكريم .


ديرتنا

 احمد صلاح الشوعاني - الأساطير كثر وحكايتهم أكثر , ولكن ليس كل شخص يستحق أن نسميه أسطورة  , فهناك المتميز وهناك الذي تجاوز كل معاني الكلمات بإبداعاته وإعماله التي سطرت جميع المعاني الحقيقية للبطولات الوطنية  و الديمقراطية الحقيقية .

 

رجل الأمن والداخلية رجل المهام الصعبة رجل الديمقراطية الرجل الذي اثبت بأنه صاحب المكان والزمان  وفي أي زمان وأي مكان , معالي الجنرال الأردني ابن البلقاء ابن السلط الأبية غالب الزعبي , يعرفه الجميع بحبه لوطنه ولقائده وحبه لعمله , حمل من أسمه الكثير الكثير من المعاني الحقيقية  وجعل من أسمه أسطورة حقيقية في سماء الوطن .

 

الأسطورة الذي اثبت للجميع بأنه رجل المهام الصعبة ورجل المرحلة ورجل الوطنية والديمقراطية والركيزة الأساسية والقاعدة المتينة في المملكة الأردنية الهاشمية.

 

الزعبي  الذي اثبت للجميع بأنه المسؤول الحقيقي الذي يتواجد  في الزمان والمكان الذي نحتاجه , و اثبت للجميع بأن المسؤولية تحتاج شخصيات صاحبة قرار وحكمة  , نعم غالب الزعبي سيد من يتخذ القرار لمصلحة وطنه وأبناء وطنه المسؤول الذي يتخذ من الميدان مكتبة ومن حب أبنائه مقر له ..شعاره الله الوطن الملك أبناء الوطن .

 

شعاره العمل عبادة لا تفرقة بين صغير أو كبير ممنوع غلق الأبواب في وجه المواطن فتح الأبواب للجميع ,  فماذا سنقول لكم يا معالي غالب الزعبي..؟!

 

نعم تعجز الكلمات أمامكم و تعجز عن وصفكم ومدحكم , لأنها تعلم بأنكم ترفضون المدح وترفضون تسليط الضوء عليكم , فأنتم الشمس وأنتم القمر وأنتم عنوان رئيسي في المملكة الأردنية الهاشمية , تعجز الكلمات أمامكم وتعجز جميع التعابير عن وصفكم .

 

معالي غالب الزعبي لكم مني كل الاحترام والتقدير لما قدمتموه وتقدموه للوطن والمواطن ... ختاما أقول معالي غالب الزعبي  أسطورة تستحق التكريم .

 

 

تفاصيل وانجازات كثيرة سيتم طرحها خلال الأيام القادمة  كانت البصمة واضحة لمعالي الأسطورة غالب الزعبي فيها .

 

وللحديث يقيه  

نتيجة بحث الصور عن معالي غالب الزعبي ... أسطورة تستحق التكريم .

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق